مواقع شبيهة لموقع famebit لربح المال من قناة او صفحة على الفيسبوك

مواقع شبيهة لموقع famebit لربح المال من قناة او صفحة على الفيسبوك

مواقع شبيهة لموقع famebit لربح المال من قناة او صفحة على الفيسبوك





هده التدوينة ساشارك معكم مواقع شبيهة بموقع famebit 




 من المواقع الممتازة مثل famebit على الإنترنت . لديها قاعدة من المعلنين ضخمة تتكون من 20,000 و أكثر  مما سيسهل عليك الحصول على فرص للربح منه ، . نيتشيفي فهو بسيط الاستخدام ، ويمكنك التسجيل انطلاقا من أغلب المواقع التواصل الاجتماعي أما من ناحية شروطه لكي تتسجل فيه 2000 متابع او مشترك فقط.





الموقع أفضل و أقوى بديل لموقع famebit من ناحية توفره على معلنين وشركات ضخمة يمكن ان تعلن لديك في قناتك ، ونجد انه دائما شركة LG في هدا الموقع قصد أن تجد أصحاب منشئي القنوات للاعلان لديهم بمقابل مادي باالاضافة الى ارسال هواتف جديدة لها !! ، أما شروط الموقع grapevinelogic فهي مختلفة تمام بموقع famebit الدي يقبل فقط 5000 مشترك او متابع او معجب ، في حين موقع grapevinelogic يقبل 10000 مشترك وهدا ما يجعله يتوفر على معلنين احترافيين !! .

instabrand هو الاخر من بين المواقع الاكثر شهرة والشبيهة بموقع famebit ، والجميل فيه هو انه يمكنك الانضمام بأي موقع تواصل اجتماعي تريد سواءا كان سناب شات أو أنستقرام أو صفحة فيس بوك أون قناة يوتيوب ، اما فرص الربح من المعلنين في هدا الموقع فهي جيدة حسب بعض المصادر الاجنبية ، لكن الصعب في هدا الموقع هو انه لكي تنضم اليه يجب عليك ان تتوفر على 100000 متابع او معجب !! .



مواقع شبيهة لموقع famebit لربح المال من قناة او صفحة على الفيسبوك مواقع شبيهة لموقع famebit لربح المال من قناة او صفحة على الفيسبوك Reviewed by Mehdi pro dz on 8:32 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]